Candy Bouquet | باقه كاندي - فلور إت FLOWER IT (2024)

الشحن والتوصيل

ما هي رسوم التوصيل؟
بالنسبة للهدايا المطلوب توصيلها من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً على مدار 7 أيام في الأسبوع، تكون رسوم التوصيل 35 ريال سعودي في الرياض، و 20 ريال في الدوادمي.

ما هي مواعيد التوصيل الرسمية؟
يتم توصيل الطلب من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الـ 10:30 مساءً، خلال جميع أيام الأسبوع. قد يريد بعض العملاء إرسال الطلب في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل أحيانًا، لذلك نعمل جاهدين لتمديد فترات التوصيل في المستقبل.
ما هي مناطق التوصيل؟
حاليًا نقوم بالتوصيل في الرياض والدوادمي.

هل سيتم الكشف عن بيانات وهوية المرسل للمستلم؟
لا نرغب في افساد مفاجئتك وسنقوم اولا بالتواصل مع المرسل اليه لاخباره بوجود مفاجئة من شخص يرغب بإسعاده. ولكن قد نضطر لإخباره إذا تصاعد الموقف.

هل يمكن توصيل الهدية في حالة عدم معرفة عنوان المستلم بالتفصيل؟
نعم! يكفي فقط ان تترك رقمه واترك الباقي على فريق فلور ات! طالما قمت بتزويدنا برقم هاتف المستلم، سنقوم بالتواصل معه لترتيب توصيل هديتك في مكان ووقت مناسب للمتجر وللمستلم مع مراعاة عدم إفساد مفاجأتك.

هل يتم الاتصال بالمستلم؟
في بعض الحالات قد يضطر مندوب التوصيل للاتصال بالمستلم حتى إذا كان العنوان كاملاً للتأكد من تواجدهم أو عند الحاجه للوصول بشكل أفضل.

ماذا يحدث في حالة عدم مقدرتنا في الوصول الى مستلم الهدية عبر الهاتف أو في الموقع المذكور؟
سيقوم فريقنا بالتواصل معك لمحاولة الوصول للمستلم في مكان آخر أو من خلال رقم هاتف بديل، تأكد أننا سنقوم بتوصيل هديتك مهما تطلب الأمر.

كيف اعرف اذا تم توصيل الطلب؟
سنقوم بإرسال بريد إلكتروني ورسالة نصية عن طريق الواتس اب على هاتفك الجوال لتأكيد وصول هديتك.

يمكنك أيضًا متابعة طلبك بالتواصل معناكم خلال إحدى قنوات التواصل وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء فلور ات بمساعدتك.

هل توجد رسوم إعادة توصيل؟
يتم فرض رسوم إعادة توصيل في حالة عدم نجاح التوصيل في المرة الأولى بسبب العميل/المستلم.
هل يمكنني تغيير أو طلب فترة زمنية محددة للتسليم بعد تقديم طلبي؟
يمكن ذلك، يمكنك التواصل معنا لتحديد وقت التسليم المطلوب. ولكن سيكون هناك رسوم إضافية حسب الوقت والموقع.
هل يمكن توصيل هدية من متجر آخر بالإضافة إلى الطلب؟
يمكن ذلك طالما أن المتجر الآخر موجود في نفس المدينة، ولكن ستكون هناك رسوم إضافية يتم دفعها نقدًا، مع العلم أننا لن نتحمل مسؤولية أي عيب في المنتج الآخر.
الطلبات
كيف يمكنني متابعة طلبي؟
لمتابعة حالة الطلب، يمكنك التواصل معنا عبر إحدى قنوات التواصل وسيقوم أحد مندوبي خدمة عملاء فلور ات بمساعدتك.
هل يمكنني تعديل أو إلغاء الطلب بعد تأكيده؟
مهمتنا هي تسهيل عملية الاهداء لعملائنا، ولأنه من الوارد شعور البعض بالتردد أو النسيان، يمكنك إلغاء أو تعديل الطلب طالما هو في مرحلة ماقبل الإعداد والتجهيز. وهذه المرحله عادة تبدأ بعد إرسال الطلب ب ٥ دقائق من إنشاء الطلب. في حالة وجود أي تعديلات على الطلب، يرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء فلور ات من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.
ماذا يحدث إذا قمت بطلب الهدية من المدينة الخطأ؟
حالياً نقوم فقط بتغطية مدينة الرياض والدوادمي ، لذلك نرجوا التاكد مسبقا من مدينة المستلم. في حالة وجود المستلم خارج المدينة، سوف نقوم بارجاع المبلغ في السلة الخاصه بك في فلور ات.
هل يمكن استرجاع الهدية؟
نعرف أن البعض قد لا يرغب في تقبل الهدية لأي سبب من الأسباب، وفي هذه الحالة فقط نعتذر عن عدم تمكننا من الغاء الطلب واسترداد المبلغ لك، نصيحتنا في هذه الحالة هي إهداء الهدية لشخص آخر يعز عليك!
الدفع
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
لنسهل على عملائنا طريقة الدفع، يمكنك الدفع من خلال بطاقة فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبرس، أو باي بال أو بطاقة مدى (بطاقة مدى متوفرة في المملكة العربية السعودية فقط). لدينا أحدث تقنيات الدفع لنضمن لعملائنا عملية دفع الكترونية سهلة وآمنة.
هل لديكم خدمة الدفع عند الاستلام؟
الفترة الحاليه لا يوجد دفع عند الاستلام.
ماذا أفعل في حالة رفض بطاقتي الائتمانية؟
يمكن رفض البطاقة الائتمانية لأسباب متعددة. في هذه الحالة، يرجى الرجوع إلى البنك للتأكد من وجود رصيد كاف أو عدم وجود أي قيود على بطاقتك الائتمانية. بعد إتمام هذه الخطوة يمكنك المحاولة مرة أخرى. يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر إحدى قنوات التواصل وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء فلور ات بمساعدتك خطوة بخطوة، يرجى العلم بأننا سنقوم بإعداد الهدية فقط في حالة دفع المبلغ المطلوب بنجاح.

ما هي سياسة الاسترداد؟
يقوم العميل باسترداد المبلغ داخل الموقع لشراء هدية أخرى من فلور ات او يسترد على حسابه البنكي. في حالة إعداد الطلب وعدم إمكانية تسليمه لأن العميل لم يقدم معلومات كافية بخصوص العنوان، نحاول التواصل مع المرسل والمستلم، وإذا لم نتمكن من الوصول إليهما سيتم إلغاء الطلب مع عدم استرداد المبلغ. ولكن يمكن للعميل اختيار إرسال الهدية إلى عنوان آخر.
المنتجات
هل توجد هدايا أخرى غير الزهور؟
فلور ات يعمل جاهداً لتوفير خيارات اكبر من الهدايا الأنسب لكل شخص. دائمًا نحرص على إضافة هدايا جديدة لتجد الهدية الأمثل بسهولة.

هل طلبات الزهور مطابقة للصور؟
دائماً نبذل أقصى جهد لضمان جميع الباقات التي يتم توصيلها تكون مطابقة للصور، ولكن قد يوجد بعض الاختلافات البسيطة في درجات الألوان حسب الموسم. وفي بعض الأحيان قد يقوم أحد المتاجر بتغيير شكل البوكيه في حالة عدم توفر إحدى زهور البوكيه، في هذه الحالة، سنقوم بالتواصل معك فورًا لمعرفة الوضع ومناقشة الحلول، وإن كان ذلك يعني استبدال باقتك بباقة أخرى.
ماذا يحدث إذا قمت بطلب هدية غير متوفرة؟
أولاً، نقوم بالتواصل مع المرسل لإبلاغه بالموقف. في حالة عدم التمكن من الوصول إلى المرسل واقتراب وقت التسليم، نختار بديل مشابه للهدية ونقوم بتسليمه. ولكن، يتم استبدال الهدايا المجانية والمخفضة مثل البالونات بهدايا مشابهة دون الرجوع إلى العميل.

Candy Bouquet | باقه كاندي - فلور إت FLOWER IT (2024)

References

Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Terrell Hackett

Last Updated:

Views: 6098

Rating: 4.1 / 5 (52 voted)

Reviews: 91% of readers found this page helpful

Author information

Name: Terrell Hackett

Birthday: 1992-03-17

Address: Suite 453 459 Gibson Squares, East Adriane, AK 71925-5692

Phone: +21811810803470

Job: Chief Representative

Hobby: Board games, Rock climbing, Ghost hunting, Origami, Kabaddi, Mushroom hunting, Gaming

Introduction: My name is Terrell Hackett, I am a gleaming, brainy, courageous, helpful, healthy, cooperative, graceful person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.